recent
أخبار ساخنة

افضل 4 مييزات جديدة تمت اضافتها الى الماسنجر بعد التحديث

محترف الاندرويد
أفصحت "فيسبوك" المالكة لتطبيق ماسنجر عن إنتاج ماسنجر 4 الحديث في شهر أكتوبر، وظهر التجديد لمدة وجيزة في طليعة شهر ديسمبر إلا أن عاجلا ما اختفى من أجهزة المستعملين، ثم طرحت المؤسسة في الخاتمة التصميم الحديث في كانون الثاني الزمن الفائت

وصرح موقع Cnet.Com إن ماسنجر الحديث يحمل خمس مواصفات، مشيراً إلى أنه يمتاز بمساحة بيضاء أضخم، ومفاتيح أدنى عددا
ثلاثة مفاتيح لاغير:
عوضا عن مجموعة المفاتيح (Tabs) بالإصدار الماضي، وضعت فيسبوك ثلاثة أزرار لاغير في ماسنجر الحديث، هي Chat و People و Discover. يخص الأول الحوار، ويعرض الثاني جهات التواصل النشطة في الوقت الراهن علاوة على عرض ملخص لأحدث الحكايات في فيسبوك، ويعرض ديسكفري Discovery المؤسسات والأنشطة المحلية التي يمكن للمستخدم أن يراسلها.

درجات ألوان تدريجية:
يتيح الإنتاج الحديث بدائل لتدريج الألوان، ومن الممكن للمستخدم أن يبدل لون شات بالنقر على اسم الفرد أو المجموعة بأعلى الشاشة واختيار Color.

معدات لضبط الدردشة:
إذا قام المستعمل بالمسح بيده في اتجاه الأيسر يعرض لائحة بدائل، في حين يعرض المسح في الوجهة الآخر خيار تشغيل الكاميرا وبدء مكالمة صوتية أو مرئية.

تحويل في مواصفات الشات:
قبل الأمام المحدثة كانت الأزرار التي تتيح مشاركة صورة أو استعمال تنفيذ مرئية للمستخدم، إلا أن عقب التجديد جرى نقل التطبيقات وراء زر يحمل أربع نقاط.

الحال المعتم على طول الطريق...

استنادا لإعلان فيسبوك في تشرين الأول فإن المؤسسة تعلم أن التصميم المعدل سيستغرق بعض الوقت حتى يعتاد المستخدمون عليه، وستضيف المزيد من المواصفات في المستقبل منها الحال المعتم
و يمكنك تحميل هذا الاصدار التجربيبي الذي به جميع هاته المميزات من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent